close

فترة تجريبية لمدة 14 يوماً لحساب الإعمال

هل أنت مستخدم شخصي؟ إنشاء حساب

أدخل الاسم الأول.
أدخل الاسم الأخير.
أدخل بريد إلكتروني صحيح.
أدخل عدد الموظفين.
أدخل رقم هاتف صحيح.
أدخل الرمز البريدي.
أدخل اسم الشركة.

سيكون حساب Keeper الخاص بك وبياناتك المخزّنة في مركز بيانات الاتحاد الأوروبي (دبلن).

يندمج Keeper Enterprise مع AD من أجل تزويد سلس، والتحكم في الوصول القائم على الأدوار (RBAC)، والامتثال.

الأسباب التي تجعل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بأمن تكنولوجيا المعلومات يفضلون استخدام Keeper...

حماية وأمان كامل عبر الإنترنت

يُقصد ببنية صفرية المعرفة أنه لا يوجد ما يمكن اختراقه.

نشر سريع

لا تكاليف لشراء أجهزة جديدة أو لتثبيت التطبيق. سهولة التكامل مع AD وSSO.

واسع الانتشار بين الموظفين

إن واجهة المستخدم، وخاصيتي توليد كلمة المرور تلقائيًا والإكمال التلقائي، يجعل الانتقال إلى تطبيق Keeper كالنسيم

تقليل طلب الدعم لمشكلات كلمة المرور

لن تنسى أو تفقد كلمات المرور مجددًا.

يندمج Keeper Enterprise مع AD من أجل تزويد سلس، والتحكم في الوصول القائم على الأدوار (RBAC)، والامتثال.

المشكلة

يجب على الموظفين الحصول على الوصول الذي يحتاجونه للقيام بعملهم، ولكن لا يوجد وصول إضافي لا يحتاجون إليه. هذا هو مبدأ أقل الامتيازات. والفكرة هي تقليل "سطح الهجوم" من خلال استبعاد الامتيازات غير الضرورية التي يمكن استغلالها من قبل أي شخص خبيث في الداخل أو الخارج قادر على اختراق أي موظف.

ما الذي يجعل ذلك مهماً وحاسماً؟

تتغير الأعمال باستمرار مع قدوم أشخاص جدد وانتقال أو مغادرة موظفين حاليين. ليس فقط الأشخاص هم الذين يقومون بتغيير الأدوار، ولكن خدمات تكنولوجيا المعلومات وحساباتها التي تقدمها الشركات تتغير باستمرار هي الأخرى. فمن المستحيل لفريق تكنولوجيا المعلومات تزويد جميع هذه الأنشطة والحفاظ عليها وتسجيلها للحفاظ على أمان الأنظمة وتلبية متطلبات الامتثال، كل هذا بشكلٍ يدوي. أصبح Microsoft Active Directory المعيار لمركزية أدوار المستخدم والوصول.

كيف يحل Keeper المشكلة

يتيح Keeper AD Bridge الأعمال التي تستخدم Microsoft Active Directory لإدماج برنامج إدارة كلمات مرور Keeper داخل أنظمتهم الحالية، والإضافة التلقائية لأي عدد من العقد (الوحدات التنظيمية) والمستخدمين والأدوار والفرق. وبمجرد الترابط، يقوم Keeper بتمكين التحكم في الوصول القائم على الأدوار (RBAC) في أي عقدة. ويمكن أن تتوالى هذه الضوابط إلى العقد الأدني مستوى عند الحاجة. وقد يتم تزويد الفرق لمشاركة بيانات الاعتماد. وبينما يتنقل الناس داخل المنظمة، يحافظ Keeper على أدوارهم محدثة من خلال AD.

الفوائد

تأمين

يعتبر Keeper أحد حلول إدارة كلمات المرور القائمة على صفر المعرفة. وهذا يعني أن جميع المعلومات التي تخزن في Keeper لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الموظف النهائي. يتم جميع التشفير وفك التشفير في جهاز العميل بسرعة فائقة، ويتم تشفير البيانات سواء كانت منقولة (TLS) أو موجودة في البنية الأساسية في Keeper (AES-256). لا تتوفر نسخة النص العادي لهذه البيانات إطلاقاً لأي موظف في Keeper Security ولا أي طرف خارجي. يتميز Keeper بحماية بيانات العملاء، ولكن في حالة الاختراق وهي حالة غير محتملة، لا يتمكن مهاجمو السحابة إلا من الوصول إلى النص المشفر الذي لا قيمة له.

تحسين الوعي بكلمات المرور والسلوك

معظم الأعمال لها رؤية محدودة في ممارسات كلمات المرور من موظفيها وهو الأمر الذي يزيد من مخاطر الهجمات على الإنترنت بشكل كبير. فلا يمكن تحسين صحة كلمات المرور بدون معلومات هامة بشأن استخدام كلمات المرور وامتثالها. ويحل Keeper هذا من خلال التقديم تقرير مفصل لكلمات المرور، والتدقيق، والتحليلات، والإخطارات.

Keeper أم تسجيل الدخول الأحادي أم كلا منهما؟

يتطلب تسجيل الدخول الأحادي أن يدعم كل تطبيق بروتوكولات SAML ويتطلب الدمج إلى IdP الخاص بك. يعمل Keeper مع أي تطبيق أو حالة استخدام تستخدم كلمة مرور. هل تم نشر تسجيل الدخول الأحادي بالفعل؟ يعتبر Keeper مكملاً ممتازاً للتطبيقات القديمة وحتى بعض التطبيقات الحديثة التي لا تدعم SAML. يعمل Keeper SSO Connect مع منصات SSO IdP الشائعة مثل Okta وAWS وOneLogin وPing Identity وF5 BIG-IP APM وGSuite وJumpCloud وMicrosoft ADFS / Azure AD لتزويد الأعمال بأقصى درجات المرونة في المصادقة.

شارك كلمات مرورك بطريقة آمنة

يمتلك كل مستخدم مفتاح RSA مزدوجاً 2048-bit يستخدم لمشاركة سجلات كلمات المرور والرسائل بين المستخدمين. ويتم تشفير المعلومات المشتركة بالمفتاح العام للمستلم. كما أن منهجية مشاركة السجلات الخاصة ببرنامج Keeper سهلة الاستخدام وآمنة وبديهية.

يتوسع Keeper مع أعمالك

تم تصميم Keeper ليناسب الشركات بمختلف أحجامها. تدعم الميزات مثل الأذونات القائمة على الأدوار، ومشاركة الفرق، وتدقيق الأقسام والتفويض في الإدارة شركتك في طريقها نحو النمو. يقدم Keeper Commander™ واجهات برامج قوية للتكامل في الأنظمة الحالية والمستقبلية.

احمِ أعمالك باستخدام Keeper

لمعرفة المزيد حول كيفية قيام Keeper Enterprise بحماية أعمالك باستخدام إدارة كلمات المرور بصورة مميزة وبمستوى عالمي، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا للحصول على فترة تجريبية مجانية أو عرض توضيحي مجاني.

close

Keeper Enterprise Integrates With AD For Seamless Provisioning, RBAC and Compliance.

Why IT Admins and IT Security Pros Love Using Keeper...

Ultimate Cybersecurity Protection

Zero-knowledge architecture means there is nothing to hack.

Rapid Deployment

No upfront equipment or installation costs. Easy AD and SSO integration.

Pervasive Employee Adoption

Intuitive UI, automated password generation and autofill makes the transition a breeze.

Mitigate Password-Related Support

No more forgotten or lost passwords.

Keeper Enterprise Integrates With AD For Seamless Provisioning, RBAC and Compliance.

The Problem

Employees must get the access they need to do their jobs, but no additional access that they don’t need. This is the principle of least privilege. The idea is to reduce the “attack surface” by eliminating unnecessary privileges that could be exploited by either a malicious insider or an outsider that is able to compromise any given employee.

Why It’s Critical

Businesses are constantly changing with new people starting and current employees moving or leaving. Not only do people change roles, but the IT services and accounts businesses offer are constantly changing. It is impossible for the IT team to manually provision, maintain and log all of these activities needed to keep systems secure and meet compliance. Microsoft Active Directory has become the standard for centralizing user roles and access.

How Keeper Solves It

Keeper AD Bridge allows businesses running Microsoft Active Directory to integrate Keeper password management software within their current systems, automatically adding any number of Nodes (organizational units), Users, Roles and Teams. Once connected, Keeper enables role-based access control (RBAC) at any Node. Those controls can be cascaded to all lower Nodes if desired. Teams may be provisioned for sharing credentials. As the people move throughout the organization, Keeper keeps their roles updated through AD.

Benefits

Secure

Keeper is a Zero-Knowledge Password Management solution. This means all information that is stored in Keeper is only accessible by the end-user. All encryption and decryption is done on-the-fly in the client’s device, and the data is encrypted both in-transit (TLS) and at rest on Keeper’s Infrastructure (AES-256). The plaintext version of the data is never available to Keeper Security employees nor any outside party. Keeper is fanatical about protecting customer data, but in the unlikely event Keeper was hacked, the attackers could only possibly access the worthless ciphertext.

Improve Password Awareness and Behavior

Most businesses have limited visibility into the password practices of their employees which greatly increases cyber risk. Password hygiene cannot be improved without critical information regarding password usage and compliance. Keeper solves this by providing comprehensive password reporting, auditing, analytics and notifications.

Keeper or SSO or Both?

SSO requires that every application support SAML protocols and requires integration into your IdP. Keeper works with any application or use case that uses a password. Already deployed SSO? Keeper is a perfect complement for the legacy applications and even newer ones that don’t support SAML. Keeper SSO Connect works with popular SSO IdP platforms such as Okta, AWS, OneLogin, Ping Identity, F5 BIG-IP APM, GSuite, JumpCloud and Microsoft ADFS / Azure AD to provide businesses the utmost in authentication flexibility.

Securely Share your Passwords

Each user has a 2048-bit RSA key pair that is used for sharing password records and messages between users. Shared information is encrypted with the recipient's public key. Keeper’s record sharing methodology is easy to use, secure and intuitive.

Keeper Scales With Your Business

Keeper was designed to scale for any sized business. Features such as role-based permissions, team sharing, departmental auditing and delegated administration support your business as it grows. Keeper Commander™ provides robust APIs to integrate into current and future systems.

Protect Your Business with Keeper

To learn more about how Keeper Enterprise can protect your business with world-class privileged password management, contact our Sales Team for a Free Trial or Demo.