close

فترة تجريبية لمدة 14 يوماً لحساب الإعمال

هل أنت مستخدم شخصي؟ إنشاء حساب

أدخل الاسم الأول.
أدخل الاسم الأخير.
أدخل بريد إلكتروني صحيح.
أدخل عدد الموظفين.
أدخل رقم هاتف صحيح.
أدخل الرمز البريدي.
أدخل اسم الشركة.

سيكون حساب Keeper الخاص بك وبياناتك المخزّنة في مركز بيانات الاتحاد الأوروبي (دبلن).

تشفير صفرية المعرفة. ما أهميته

الأسباب التي تجعل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بأمن تكنولوجيا المعلومات يفضلون استخدام Keeper...

حماية وأمان كامل عبر الإنترنت

يُقصد ببنية صفرية المعرفة أنه لا يوجد ما يمكن اختراقه.

نشر سريع

لا تكاليف لشراء أجهزة جديدة أو لتثبيت التطبيق. سهولة التكامل مع AD وSSO.

واسع الانتشار بين الموظفين

إن واجهة المستخدم، وخاصيتي توليد كلمة المرور تلقائيًا والإكمال التلقائي، يجعل الانتقال إلى تطبيق Keeper كالنسيم

تقليل طلب الدعم لمشكلات كلمة المرور

لن تنسى أو تفقد كلمات المرور مجددًا.

تشفير صفرية المعرفة. ما أهميته

المشكلة

تجمع الشركات البيانات الشخصية والتجارية السرية وتخزنها وتبيعها. ربما لا تقوم العديد من الشركات بتخزين البيانات بطريقة آمنة. حتي لو كانت البيانات آمنة من الخارج، فكيف لك أن تعرف أن بإمكانك الثقة في موظفي هذه الشركات؟

ما الذي يجعل ذلك مهماً وحاسماً؟

تستخدم الشركات بدءاً من شركة Google مروراً بشركة SalesForce بياناتك السرية بما في ذلك البيانات الشخصية وبيانات الشركة، وتخزنها باستمرار لاستخدامها في الإعلانات والتسويق. ويمكن أن تحتوي البيانات على معلومات حساسة جداً مثل معلومات تحدد الهوية الشخصية للموظفين وحسابات العملاء والتفاصيل الخاصة بخطط أعمالك. لا يفهم معظم الموظفين كيف تخزن بياناتهم وما إذا كانت معلوماتهم آمنة أم لا. وهذا يسبب مجموعة متنوعة من المشاكل، تمتد من الامتثال حتي الأمان.

كيف يحل Keeper المشكلة

يعتبر Keeper أحد حلول إدارة كلمات المرور القائمة على صفر المعرفة. وهذا يعني أن جميع المعلومات التي تخزن في Keeper يمكن الوصول إليها فقط من خلال الموظف النهائي. يتم جميع التشفير وفك التشفير على جهاز العميل بسرعة فائقة، ويتم تشفير البيانات سواء كانت منقولة (TLS) أو موجودة على البنية الأساسية في Keeper (AES-256). لا تتوفر نسخة النص العادي لهذه البيانات إطلاقاً لأي موظف في Keeper Security ولا أي طرف خارجي. ويستخدم العنصر السحابي في منتجنا فقط بهدف مزامنة البيانات المشفرة وعناصر تحكم الوصول. يتميز Keeper بأنه لا يتهاون في حماية بيانات العملاء، ولكن في حالة اختراق Keeper وهي حالة غير محتملة، لا يتمكن مهاجمو السحابة إلا من الوصول إلى النص المشفر الذي لا قيمة له.
مع Keeper يتم تحويل كلمة المرور الرئيسية للمستخدم باستخدام PBKDF2 إلى مفتاح يقوم بإلغاء قفل مفتاح البيانات على الجهاز. يتم تشفير كل سجل فردي مخزن في خزينة المستخدم باستخدام مفتاح 256-bit AES إضافي يتم إنشاؤه بطريقة عشوائية على الجهاز. تضمن الطبقات المتعددة للتشفير أنه حتى إذا تم اختراق مفتاح واحد، سيتم احتواء الوصول إلى السجلات الأخرى. ونسمي هذا التحديد "نصف قطر الانفجار".

الفوائد

تحسين الوعي بكلمات المرور والسلوك

معظم الأعمال لها رؤية محدودة في ممارسات كلمات المرور من موظفيها وهو الأمر الذي يزيد من مخاطر الهجمات على الإنترنت بشكل كبير. فلا يمكن تحسين صحة كلمات المرور بدون معلومات هامة بشأن استخدام كلمات المرور وامتثالها. ويحل Keeper هذا من خلال التقديم تقرير مفصل لكلمات المرور، والتدقيق، والتحليلات، والإخطارات.

إدارة الوصول المميز المركزي (PAM)

يتميز المستخدمون ذوو الوصول المميز مثل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات ومتخصصي الأمان بموقع آمن موحد لتخزين وإيجاد جميع كلمات المرور والشهادات الرقمية ومفاتيح SSH ومفاتيح الوصول ومفاتيح API الخاصة بهم وغيرها. مع الوصول القائم على الدور، يتمتع المسؤولون بالتحكم في السياسات بصورة تفصيلية. ويمكن مشاركة بيانات الاعتماد بين الفرق أو المتعاقدين ثم إلغاؤها فيما بعد.

شارك كلمات مرورك بطريقة آمنة

يمتلك كل مستخدم مفتاح RSA مزدوجاً 2048-bit يستخدم لمشاركة سجلات كلمات المرور والرسائل بين المستخدمين. ويتم تشفير المعلومات المشتركة بالمفتاح العام للمستلم. كما أن منهجية مشاركة السجلات الخاصة ببرنامج Keeper سهلة الاستخدام وآمنة وبديهية.

وقت إلى أمن أسرع

يتميز Keeper بكونه بديهياً وسهل النشر بغض النظر عن حجم شركتك. فإن Keeper يتكامل مع Active Directory وخودام البروتوكول الخفيف لتغيير بيانات الدليل والتي تبسط التزويد والإعداد. استخدم Keeper SSO Connect للدمج داخل حل تسجيل الدخول الأحادي الحالي الخاص بك.

يتوسع Keeper مع أعمالك

تم تصميم Keeper ليناسب الشركات بمختلف أحجامها. تدعم الميزات مثل الأذونات القائمة على الأدوار، ومشاركة الفرق، وتدقيق الأقسام والتفويض في الإدارة شركتك في طريقها نحو النمو. يقدم Keeper Commander™ واجهات برامج قوية للتكامل في الأنظمة الحالية والمستقبلية.

احمِ أعمالك باستخدام Keeper

لمعرفة المزيد عن كيفية قيام Keeper Enterprise بحماية مؤسساتك باستخدام إدارة كلمات المرور بشكل مميز وبمستوى عالمي، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا للحصول على فترة تجريبية مجانية أو عرض توضيحي مجاني.

close

Zero-Knowledge Encryption. Why it Matters

Why IT Admins and IT Security Pros Love Using Keeper...

Ultimate Cybersecurity Protection

Zero-knowledge architecture means there is nothing to hack.

Rapid Deployment

No upfront equipment or installation costs. Easy AD and SSO integration.

Pervasive Employee Adoption

Intuitive UI, automated password generation and autofill makes the transition a breeze.

Mitigate Password-Related Support

No more forgotten or lost passwords.

Zero-Knowledge Encryption. Why it Matters

The Problem

Companies are gathering, storing and selling confidential personal and business data. Many companies storing the data might not be storing them in a secure manner. Even if the data is secured from the outside, how do you know you can trust their employees?

Why It’s Critical

Companies ranging from Google to SalesForce store and frequently use your confidential personal and company data for advertising and marketing purposes. The data can contain highly sensitive information such as employee personally identifiable information, customer accounts and details about your business plans. Most users do not understand how their data is stored and if their information is secure. This causes a range of issues from compliance to security.

How Keeper Solves It

Keeper is a Zero-Knowledge Password Management solution. This means all information that is stored in Keeper is only accessible by the end-user. All encryption and decryption is done on-the-fly in the client’s device, and the data is encrypted both in-transit (TLS) and at rest on Keeper’s Infrastructure (AES-256). The plaintext version of the data is never available to Keeper Security employees nor any outside party. The cloud component of our product is purely for the synchronization of encrypted data syncing and access controls. Keeper is fanatical about protecting customer data, but in the unlikely event Keeper was hacked, the attackers could only possibly access the worthless ciphertext.
With Keeper, the user’s master password is converted using PBKDF2 into a key that unlocks the data key on the device. Each individual record stored in the user's vault is encrypted with an additional 256-bit AES key that is randomly generated on the device. The multiple layers of encryption ensure that even if a single key were compromised, access to other records would be contained. We call this limiting the “blast radius.”

Benefits

Improve Password Awareness and Behavior

Most businesses have limited visibility into the password practices of their employees which greatly increases cyber risk. Password hygiene cannot be improved without critical information regarding password usage and compliance. Keeper solves this by providing comprehensive password reporting, auditing, analytics and notifications.

Centralized Privileged Access Management (PAM)

Privileged access users such as IT admins and security professionals have one secure location to store and find all their passwords, digital certificates, SSH keys, access keys, API keys and more. With role-based access, administrators have fine-grained control of policies. Credentials may be shared among teams or contractors and then revoked.

Securely Share your Passwords

Each user has a 2048-bit RSA key pair that is used for sharing password records and messages between users. Shared information is encrypted with the recipient's public key. Keeper’s record sharing methodology is easy to use, secure and intuitive.

Fast Time-to-Security

Keeper is intuitive and easy to deploy regardless of the size of your business. Keeper integrates with Active Directory and LDAP servers which streamlines provisioning and onboarding. Use Keeper SSO Connect to integrate into your existing SSO solution.

Keeper Scales With Your Business

Keeper was designed to scale for any sized business. Features such as role-based permissions, team sharing, departmental auditing and delegated administration support your business as it grows. Keeper Commander™ provides robust APIs to integrate into current and future systems.

Protect Your Business with Keeper

To learn more about how Keeper Enterprise can protect your business with world-class privileged password management, contact our Sales Team for a Free Trial or Demo.