clear

نسخة تجريبة مجانية من Keeper Enterprise لمدة 14 يوماً

هل أنت مستخدم شخصي؟ إنشاء حساب

أدخل الاسم الأول.
أدخل الاسم الأخير.
أدخل بريد إلكتروني صحيح.
أدخل عدد الموظفين.
أدخل رقم هاتف صحيح.
أدخل الرمز البريدي.
أدخل اسم الشركة.

سيكون حساب Keeper الخاص بك وبياناتك المخزّنة في مركز بيانات الاتحاد الأوروبي (دبلن).

لماذا يعتبر تخزين كلمات المرور في Excel أو الملاحظات اللاصقة فكرة سيئة.

الأسباب التي تجعل مسؤولي تكنولوجيا المعلومات والمهتمين بأمن تكنولوجيا المعلومات يفضلون استخدام Keeper...

حماية وأمان كامل عبر الإنترنت

يُقصد ببنية صفر المعرفة أنه لا يوجد ما يمكن اختراقه.

نشر سريع

لا تكاليف لشراء أجهزة جديدة أو لتثبيت التطبيق. سهولة التكامل مع AD وSSO.

واسع الانتشار بين الموظفين

إن واجهة المستخدم، وخاصيتي توليد كلمة المرور تلقائيًا والإكمال التلقائي، يجعل الانتقال إلى تطبيق Keeper كالنسيم

تقليل طلب الدعم لمشكلات كلمة المرور

لن تنسى أو تفقد كلمات المرور مجددًا.

لماذا يعتبر تخزين كلمات المرور في Excel أو الملاحظات اللاصقة فكرة سيئة.

The Problem

يعد الاحتفاظ بكلمات المرور في جدول بيانات Excel واحدة من أكثر الطرق شيوعاً، وفي الوقت ذاته من أسوأ الطرق لحفظ كلمات المرور. فتكون النتيجة هي أمان كلمة مرور سيئ للغاية. كما أن استخدام الملاحظات اللاصقة هي فكرة أسوأ وأسوأ.

Why It’s Critical

تأتي معظم الهجمات من الداخل. مشاكل الملاحظات اللاصقة واضحة. يشارك المستخدمون المميزون غالباً جدول بيانات عن طريق إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو نسخها إلى ذاكرة فلاش USB والتي يمكن اعتراضها أو فقدها. يمكن عمل النسخ بسهولة ولا توجد طريقة لرؤية من يمكنه الوصول لهذه النسخ أو منع الموظفين الذين يتركون وظيفتهم من أخذها. لا يوجد سجل مراجعة يحدد متى يتم تغيير كلمات المرور أو من يستطيع الوصول إليها، ما يجعل الامتثال مع أي معيار أمان أمراً مستحيلاً.

How Keeper Solves It

يمكّن Keeper المنظمات من التحكم في كلمات مرورها. يتم تزويد كل موظف بخزينة رقمية آمنة وقائمة على السحابة تخزن كلمات المرور وأي معلومات هامة أخرى مثل مفاتيح التشفير والشهادات الرقمية. يتم حماية الخزائن بواسطة كلٍ من كلمة مرور رئيسية والمصادقة الثنائية. ويمكن أن يخضع الوصول إلى الخزائن لتدقيق بخصوص الامتثال. ويتيح Keeper الوصول القائم على الدور للسجلات. ويمكن مشاركة السجلات بطريقة آمنة أو إلغاؤها من قبل المسؤول. ويمكن نقل خزينة الموظف الذي يترك وظيفته إلى مسؤول آخر موثوق به.

الفوائد

تأمين

يعتبر Keeper أحد حلول إدارة كلمات المرور القائمة على صفر المعرفة. وهذا يعني أن جميع المعلومات التي تخزن في Keeper لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق الموظف النهائي. يتم جميع التشفير وفك التشفير في جهاز العميل بسرعة فائقة، ويتم تشفير البيانات سواء كانت منقولة (TLS) أو موجودة في البنية الأساسية في Keeper (AES-256). لا تتوفر نسخة النص العادي لهذه البيانات إطلاقاً لأي موظف في Keeper Security ولا أي طرف خارجي. يتميز Keeper بحماية بيانات العملاء، ولكن في حالة الاختراق وهي حالة غير محتملة، لا يتمكن مهاجمو السحابة إلا من الوصول إلى النص المشفر الذي لا قيمة له.

شارك كلمات مرورك بطريقة آمنة

يمتلك كل مستخدم مفتاح RSA مزدوجاً 2048-bit يستخدم لمشاركة سجلات كلمات المرور والرسائل بين المستخدمين. ويتم تشفير المعلومات المشتركة بالمفتاح العام للمستلم. كما أن منهجية مشاركة السجلات الخاصة ببرنامج Keeper سهلة الاستخدام وآمنة وبديهية.

Keeper أم تسجيل الدخول الأحادي أم كلا منهما؟

يتطلب تسجيل الدخول الأحادي أن يدعم كل تطبيق بروتوكولات SAML ويتطلب الدمج إلى IdP الخاص بك. يعمل Keeper مع أي تطبيق أو حالة استخدام تستخدم كلمة مرور. هل تم نشر تسجيل الدخول الأحادي بالفعل؟ يعتبر Keeper مكملاً ممتازاً للتطبيقات القديمة وحتى بعض التطبيقات الحديثة التي لا تدعم SAML. يعمل Keeper SSO Connect مع منصات SSO IdP الشائعة مثل Okta وAWS وOneLogin وPing Identity وF5 BIG-IP APM وGSuite وJumpCloud وMicrosoft ADFS / Azure AD لتزويد الأعمال بأقصى درجات المرونة في المصادقة.

ترحيل كلمات مرورك بسهولة

لا داعي للقلق حول إضافة المئات من كلمات المرور يدوياً من أحد جداول البيانات إلى تطبيق Keeper. يسهل معالج الاستيراد في Keeper الإضافة السريعة لكلمات مرورك من جدول بيانات، أو متصفح ويب، أو أي مدير كلمات مرور آخر. ويقوم Keeper باستيراد كلمات المرور من كافة متصفحات الويب وبرامج إدارة كلمات المرور الأخرى بسهولة.

يتوسع Keeper مع أعمالك

تم تصميم Keeper ليناسب الشركات بمختلف أحجامها. تدعم الميزات مثل الأذونات القائمة على الأدوار، ومشاركة الفرق، وتدقيق الأقسام والتفويض في الإدارة شركتك في طريقها نحو النمو. يقدم Keeper Commander™ واجهات برامج قوية للتكامل في الأنظمة الحالية والمستقبلية.

احمِ أعمالك باستخدام Keeper

لمعرفة المزيد حول كيفية قيام Keeper Enterprise بحماية أعمالك استخدام إدارة كلمات المرور بشكل مميز وبمستوى عالمي، تواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا للحصول على فترة تجريبية مجانية أو عرض توضيحي مجاني.

clear

14-Day Business Trial

Are you a personal user? Create an Account

Enter first name.
Enter last name.
Enter a valid email.
Enter number of employees.
Enter a valid phone number.
Enter zipcode.
Enter company name.

Your Keeper account and stored data will reside in the EU (Dublin) data center.

Why Storing Passwords in Excel or Sticky Notes is a Bad Idea.

Why IT Admins and IT Security Pros Love Using Keeper...

Ultimate Cybersecurity Protection

Zero-knowledge architecture means there is nothing to hack.

Rapid Deployment

No upfront equipment or installation costs. Easy AD and SSO integration.

Pervasive Employee Adoption

Intuitive UI, automated password generation and autofill makes the transition a breeze.

Mitigate Password-Related Support

No more forgotten or lost passwords.

Why Storing Passwords in Excel or Sticky Notes is a Bad Idea.

The Problem

One of the most common, but worst ways of keeping track of passwords is by maintaining them in an Excel Spreadsheet. The result is very poor password security. Sticky notes are even worse.

Why It’s Critical

Most attacks are from the inside. Sticky note issues are obvious. Often privileged users share a spreadsheet by emailing or copying them to a USB drive where they can be intercepted or lost. Copies can easily be made and there is no way to see who can access those copies or prevent employees that leave from taking them. There is no audit trail of when the passwords change or who has access to them, making compliance with any security standard impossible.

How Keeper Solves It

Keeper enables organizations to take control of their passwords. Every employee is provided a secure, cloud-based digital vault that stores passwords and any other critical information such as encryption keys and digital certificates. The vaults are protected by both a master password and two-factor authentication. Access to the vaults can be audited for compliance. Keeper enables role-based access for records. The records can be securely shared and revoked by the admins. The vault of an employee that leaves can be securely transferred to another trusted admin.

Benefits

Secure

Keeper is a Zero-Knowledge Password Management solution. This means all information that is stored in Keeper is only accessible by the end-user. All encryption and decryption is done on-the-fly in the client’s device, and the data is encrypted both in-transit (TLS) and at rest on Keeper’s Infrastructure (AES-256). The plaintext version of the data is never available to Keeper Security employees nor any outside party. Keeper is fanatical about protecting customer data, but in the unlikely event Keeper was hacked, the attackers could only possibly access the worthless ciphertext.

Securely Share your Passwords

Each user has a 2048-bit RSA key pair that is used for sharing password records and messages between users. Shared information is encrypted with the recipient's public key. Keeper’s record sharing methodology is easy to use, secure and intuitive.

Keeper or SSO or Both?

SSO requires that every application support SAML protocols and requires integration into your IdP. Keeper works with any application or use case that uses a password. Already deployed SSO? Keeper is a perfect complement for the legacy applications and even newer ones that don’t support SAML. Keeper SSO Connect works with popular SSO IdP platforms such as Okta, AWS, OneLogin, Ping Identity, F5 BIG-IP APM, GSuite, JumpCloud and Microsoft ADFS / Azure AD to provide businesses the utmost in authentication flexibility.

Migrate Your Passwords Easily

No need to worry about manually adding hundreds of passwords from a spreadsheet to the Keeper application. Keeper's import wizard makes it easy to quickly add your passwords from a spreadsheet, web browser or another password manager. Keeper imports passwords from all web browsers and other password managers with ease.

Keeper Scales With Your Business

Keeper was designed to scale for any sized business. Features such as role-based permissions, team sharing, departmental auditing and delegated administration support your business as it grows. Keeper Commander™ provides robust APIs to integrate into current and future systems.

Protect Your Business with Keeper

To learn more about how Keeper Enterprise can protect your business with world-class privileged password management, contact our Sales Team for a Free Trial or Demo.